المفهوم المرئي و التكاليف التقديرية
في هذه المرحلة الحاسمة، نقوم بإجراء تحليل شامل استنادًا إلى المواد التي تلقيناها خلال الورشة. يتيح لنا هذا البحث المتعمق تحسين وتأكيد جميع المواد اللازمة للإنتاج والعرض على المستثمرين المحتملين.
نحرص على صياغة سرد مقنع، مدعومًا ببيانات وأدلة قوية، لتسليط الضوء على القيمة المقترحة لمنتجك. هدفنا هو تقديم حالة استثمارية جذابة تستحوذ على اهتمام المستثمرين المحتملين، مما يمهد الطريق لشراكات ناجحة وفرص تمويل مثمرة.
إعداد تخطيطات تصميم أنيق بسيط للعرض المرئي للمنتج المستقبلي للجمهور المستهدف.
تصميم متوسط الدقة لمنتجك (Mid-Fidelity Design)
إنشاء نموذج أولي بسيط يعتمد على التصميم
نموذج أولي قابل للنقر في Figma
نحن نعمل على جميع سيناريوهات المستخدم، بما في ذلك Zero State.
خريطة رحلة المستخدم (CJM) أو تدفق المستخدم (User Flow)
بناء على التصميم ، نقوم بعمل تقدير نهائي للتطوير
تقدير مفصل للتنمية.
إعداد وحساب شركة مستقبلية لإطلاق منتج في السوق.
التقدير الأولي لشركة الإعلان.